أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين

 

 

أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين
أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:00 مساءً

الأفق نيوز - قالت القوات المسلحة التركية اليوم (السبت) أن قوات الأمن قتلت 99 متمرداً كردياً، بينهم قيادي بارز في عمليات جنوب شرقي تركيا خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال الجيش في بيان أن قوات الأمن استهدفت مواقع وكهوفاً يستخدمها المتمردون في الإيواء والتخزين في إقليمي شرناق وهكاري جنوب شرقي البلاد قرب الحدود العراقية. وأضاف: «تم تحييد 99 إرهابياً أحدهم ممن يطلق عليهم الكوادر القيادية».

وذكر الجيش أنه ضبط خلال العمليات التي أجريت من 24 آب (أغسطس) الماضي وحتى السابع من أيلول (سبتمبر) الجاري، 420 كيلوغراماً من نترات الأمونيوم التي تستخدم في صناعة المتفجرات، إضافة إلى قنابل وأسلحة وبنادق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - الجيش التركي يقتل 99 متمرداً كردياً في أسبوعين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الخليج - اقتراح إلغاء سقف الدين الأميركي يثير بلبلة في صفوف الجمهوريين
التالى أخبار الخليج - مقتل سائق لـ«الصليب الأحمر» بكمين في جنوب السودان