أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً

 

 

أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً
أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:20 صباحاً

الأفق نيوز - قتل 34 مسلحاً من جماعة «أنصار الله» (الحوثيين) أمس (الثلثاء) في معارك مع الجيش اليمني في مديرية نهم شرق محافظة صنعاء، فيما قتل قيادي ميداني في قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح بغارة جوية في محافظة الجوف (شمال شرق)، وفق ما ذكر موقع «مأرب برس» الاخباري اليمني اليوم (الأربعاء).

وقال الناطق باسم المنطقة العسكرية السابعة في الجيش اليمني العقيد عبد الله الشندقي في بيان نقله «مأرب برس» إن قواته تمكنت من «تحرير أكثر من 15 موقعاً» في مديرية نهم، مشيراً إلى أن «المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 34 من مسلحي الحوثي وجرح العشرات منهم وتدمير 12 آلية عسكرية».

وشهدت مديرية نهم هدوءاً نسبياً خلال الأسابيع الماضية، علماً أنها تعتبر واحدة من جبهات الاستنزاف الكبيرة للطرفين.

الى ذلك، قال مصدر ميداني من القوات الحكومية لـ «مأرب برس» إن «غارة جوية للتحالف العربي على مديرية المصلوب غرب محافظة الجوف (شمال شرق) أدت إلى مقتل العميد محمد صالح الصوفي الذي يعد من أبرز القيادات الميدانية الموالية لصالح، بالإضافة إلى إصابة نجله عمار بجروح بالغة». ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من التحالف.

وقالت وكالة «سبأ» التي يسيطر عليها الحوثيون، إن قوات صالح شيّعت العميد الصوفي في العاصمة صنعاء صباح أمس، وإن جثته ستُدفن (لاحقاً)، في مسقط رأسه بمحافظة إب، وسط اليمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - مقتل قائد عسكري كبير في قوات لصالح و 34 حوثياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الخليج - إنشاء قاعدة عسكرية تركية أولى في سورية
التالى أخبار خليجية - الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا.. تعرف عليه