أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي

 

 

أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي
أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:40 مساءً

الأفق نيوز - نصر المجالي: التقى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس، الرئيس الأميركي دونالد ترمب، حيث عقدت جولة من المحادثات في المكتب البيضاوي.

وتناولت المباحثات استعراض العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تنميتها وتعزيز أطر التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة والمجالات.

كما تطرقت إلى أهم القضايا ذات الإهتمام المشترك وآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية لاسيما منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وتبادل وجهات النظر بشأنها والتأكيد على ضرورة نبذ الخلافات وتوحيد الصف ولم الشمل ودعم الجهود الدولية الساعية لمكافحة الارهاب.

وكانت تقارير ذكرت أن أمير الكويت وترمب سيستعرضان آخر الجهود المبذولة لحل الأزمة القطرية في ظل الوساطة الكويتية والتحركات الأميركية التي يقودها وزير الخارجية ريكس تيلرسون.

ويشار إلى أنه سبق الإعلان عن زيارة أمير الكويت مباحثات أجراها كل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس ترمب، حيث ناقش الزعيمان هاتفياً ملف الأزمة التي تعصف بقطر وضرورة محاربة الإرهاب والتطرف ووقف تمويلهما.

فيما تواصل الدوحة تعنّتها في رفض المطالب الـ13 من الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، وتمعّن كما يؤكد مسؤولو هذه الدول المضي في سياستها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - ترمب يلتقي صباح الأحمد في المكتب البيضاوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع إيلاف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار خليجية - الملك سلمان يزور واشنطن في مطلع 2018
التالى أخبار خليجية - أمير الكويت: قطر مستعدة لتلبية المطالب الخليجية