أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا

 

 

أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا
أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:24 مساءً

الأفق نيوز - طالبت تركيا مواطنيها اليوم (السبت)، بتوخي الحذر لدى سفرهم إلى ألمانيا مشيرة إلى ما وصفته بالمشاعر المعادية للأتراك قبيل الانتخابات العامة الألمانية التي من المقرر إجراؤها هذا الشهر.

ومن المرجح أن يؤدي هذا التحذير إلى تفاقم التوترات بين البلدين العضوين في «حلف شمال الأطلسي» (ناتو) والتي تدهورت علاقاتهما في أعقاب محاولة الانقلاب التي وقعت ضد الرئيس رجب طيب اردوغان العام الماضي وما تلاها من حملة ضد من رأى أنهم من مؤيدي محاولة الانقلاب.

وقالت وزارة الخارجية التركية في بيان: «حملات القيادة السياسية في ألمانيا تعتمد على المشاعر المناهضة لتركيا ومنع تركيا من الانضمام للاتحاد الأوروبي. الأجواء السياسية... متأثرة بالفعل باليمين المتطرف بل بالخطاب العنصري في بعض الأحيان».

وأضافت: «على المواطنين الأتراك الذين يعيشون في ألمانيا أو الذين يخططون للسفر إليها توخي الحذر والتصرف بحكمة في حال وقوع حوادث محتملة أو تعديات سلوكية أو لفظية مرتبطة بكراهية الأجانب والعنصرية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - تركيا تحذر مواطنيها من السفر إلى ألمانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الخليج - رومانيا تعترض مركبين يقلان 200 مهاجر في البحر الأسود
التالى أخبار خليجية - خالد الزعتر وساطة الكويت وصلت لطريق مسدود