أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر

 

 

أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر
أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 19 يناير 2018 03:11 صباحاً

الأفق نيوز - وصف موقع "فرانس انتر" نظام الحكم في إمارة قطر بقوانين عصابات المافيا، موضحا أن عصابات المافيا يحكمها قوانين صارمة إلى حد كبير تشبه القوانين العسكرية، من بينها قاعدة "أومرتا" أو المعروفة بـ"قاعدة الصمت".

وأضاف الموقع أن هذه القاعدة تبدو مطبقة داخل الإمارة الخليجية، حيث أنه يمتنع على أي مواطن قطري تماما أن يتحدث علانية عن الجرائم التي يرتكبها تنظيم الحمدين الحاكم في قطر، أو مرتكبيها.

وأوضح الموقع أن المافيا تطبق هذا القانون من أجل الحفاظ على سرية جرائمها، بحيث لا تخرج عن إطارها العائلي داخل التنظيم الإجرامي، وهو الأمر الذي ينطلق منه النظام القطري في تطبيق نفس القاعدة.

وأشار الموقع في تقريره، الذي نشره أحد الصحفيين الذين كانوا برفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في زيارته الأخيرة للدوحة، إلى أن الأسرة الحاكمة في قطر تفرض حالة من الصمت على المواطنين، والذين يعانون فعليا من حالة من الرعب جراء الممارسات الوحشية التي ينتهجها النظام القطري في مواجهة المخالفين لتعليماتهم سواء من المواطنين أو المقيمين.

وأضاف الصحفي الفرنسي في تقريره أن الحصول على المعلومات في قطر يبدو أمرا بالغ الصعوبة، يشبه إلى حد كبير الوضع في مناطق الحرب، موضحا أن أوامر واضحة صدرت للصحفيين في قطر بعدم نشر أي شيء ربما يزعج أمير قطر تميم بن حمد.

وأوضح الموقع أن كاتب التقرير قد تم القبض عليه بمجرد وصوله إلى الأراضي القطرية بصحبة الرئيس الفرنسي، بسبب كتاباته التي أثارت امتعاض أمير قطر والسلطات الحاكمة في البلاد، موضحا أن التدخل الدبلوماسي الفرنسي ساهم بصورة كبيرة في الافراج عنه.

إقرأ أيضا

فيديو.. تناغم قطري تركي وتوقيع مزيد من الاتفاقيات في عام

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - الرعب يسود المواطنين.. قوانين المافيا تحكم قطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الخليج - واشنطن تدرج إسماعيل هنية على «قوائم الإرهاب»