أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها

 

 

أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها
أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 19 يناير 2018 07:35 صباحاً

الأفق نيوز - قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، إنه في انتظار رد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، على طلبه بعدم اللعب في قطر، مرجحًا صدور قرار بهذا الخصوص في فبراير المقبل.

وأضاف "عزت"، في تصريحات تلفزيونية: "إنهم في الاتحاد، أوضحوا للوفد الآسيوي عدم رغبتهم باللعب في قطر، مهما كانت النتائج؛ لأن هذا قرار سيادي يُعد خطًّا أحمر، ولا عودة فيه"، لافتًا أنه "في حال عدم موافقة الاتحاد الآسيوي على قرار الانسحاب، لأن سلامة لاعبينا وجماهيرنا أهم من أي بطولة؛ فقطر دولة ترعى الارهاب"، وفق صحيفة "عاجل" السعودية.

وتابع: "صححنا مغلوطات كثيرة لدى الاتحاد الآسيوي بشأن القضية من خلال حديثنا مع الوفد الذي أرسله، ومن الواضح أنهم اقتنعوا بوجهة نظرنا"، مُتمنياً ألا يكون القرار مُسيَّسا. مؤكداً أن "بطولة آسيا لن تقوم لها قائمة، إذا ما انسحبت الأندية السعودية والإماراتية منها".

اقرأ أيضًا

منصور الخميس: قطر دخلت نفقًا مظلمًا

العاهل السعودي يوجه المصالح الحكومية بدحض الشائعات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - الاتحاد السعودي لكرة القدم قطر راعية للإرهاب ولن نلعب بها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الخليج - واشنطن تدرج إسماعيل هنية على «قوائم الإرهاب»