أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات

 

 

أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات
أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:48 مساءً

الأفق نيوز - قالت السفارة الأميركية لدى روسيا اليوم (الإثنين)، أنها ستستأنف بعض خدمات تأشيرات السفر في القنصليات الأميركية التي كانت ألغتها من قبل بسبب ترحيل ديبلوماسيين أدى إلى نقص عدد العاملين فيها.

وبدأت الولايات المتحدة خفض خدمات تأشيرات السفر في روسيا في آب (أغسطس) الماضي، ما أثار رد فعل غاضباً من جانب موسكو بعد ثلاثة أسابيع من إصدار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمراً لواشنطن بخفض عدد العاملين في سفارتها وقنصلياتها بأكثر من النصف.

وأجبرت الخطوة الأميركية المواطنين الروس الراغبين في زيارة الولايات المتحدة لأغراض العمل أو السياحة أو التعلّم الذين لم يعد يمكنهم التقدم بطلب الحصول على تأشيرة عبر القنصليات الأميركية خارج موسكو على السفر إلى العاصمة الروسية لتقديم الطلب.

وقالت السفارة في بيان اليوم أنها ستستأنف بعض خدمات تأشيرات السفر في 11 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

وأضاف البيان: «في يوم 11 كانون الأول، ستبدأ القنصليات الأميركية في سان بطرسبرغ وإيكاترينبرغ وفلاديفوستوك إجراء مقابلات محدودة مع طالبي تأشيرات السفر من غير المهاجرين».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - القنصليات الأميركية في روسيا تستأنف بعض خدمات التأشيرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الخليج - «الجنائية الدولية» تحيل الأردن إلى مجلس الأمن بسبب البشير
التالى أخبار الخليج - صحيفة تهاجم تقارير الإعلام الأسترالي في شأن الصين