أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار خليجية - خلفان قبول قطر بفتاوي القرضاوي التحريضية يضعها على قائمة الإرهاب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - خلفان قبول قطر بفتاوي القرضاوي التحريضية يضعها على قائمة الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:47 صباحاً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: شيريهان المنيري 10 Sites

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان أن المواطن القطري ضحية لسياسات الأسرة الحاكمة في الدوحة، والتي تتحكم فيها قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي، مشيراً إلي أن القطريين جزء لا يتجزأ عن بقية مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

تغريدات ضاحي خلفان

تغريدات ضاحي خلفان

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر: "أيها الناس كل هذه العثرة الواقعة فيها حكومة قطر غضب من الله، وإلا كيف انقلبت الدنيا عليهم بعد أن كانوا هم الذين يصولون ويجولون في هدم الأمة"، مضيفاً بأن الله يريهم جزاء أعمالهم التي تسببت في إزهاق أرواح الأبرياء.

تغريدة ضاحي خلفان

تغريدة ضاحي خلفان

وتابع في تغريدة أخري قائلاً إن محاولة إغتيال العاهل السعودي الراحل، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سيكون لمرتكبيها عقاب دنيوي قبل عقاب الآخرة، مشيراً إلي أن قبول الدوحة بفتاوي القرضاوي التحريضية يضعها على قائمة الإرهاب.

تغريدة ضاحي خلفان

تغريدة ضاحي خلفان

واختتم نائب رئيس شرطة دبي تغريداته قائلاً: "سيعلن في دبي عن مشروع قريباً، بس ظلته توصل الى حدود الدوحة الغربية وين كان ساكن جدي".

اقرأ أيضاً:

فيديو| ضاحي خلفان يطالب بـ "إرث" جده في قطر

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - خلفان قبول قطر بفتاوي القرضاوي التحريضية يضعها على قائمة الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - خلفان قبول قطر بفتاوي القرضاوي التحريضية يضعها على قائمة الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أهل الخليج - ليبيا: تحذير أممي من فوضى الوساطة في النزاع .. وقوات حفظ سلام إلى طرابلس