أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره

 

 

أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره
أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراض صاروخ باليستي تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه منطقة جازان وقامت بتدميره.

إيلاف من الرياض: صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد ركن تركي المالكي بأنه وفي تمام الساعة السادسة و ثلاثين دقيقة ( 30: 18 ) من مساء اليوم الجمعة اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي صاروخاً بالستياً أطلقته المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية(محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة.

وأوضح العقيد المالكي في بيان صحافي أن الصاروخ كان باتجاه مدينة (جازان) وتم إطلاقه بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان ،

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف إن هذا العمل العدائي من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الجماعة الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي(2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.

وأكد أن اطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني.

وكانت الدفاعات الجوية السعودية قد اعترضت الأربعاء صاروخين بالستيين فوق العاصمة الرياض أطلقهم المتمردون الحوثيون في اليمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا وتدمره" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع إيلاف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أهل الخليج - الجيش الليبي يشتبك مع مليشيات مسلحة فـي سبها
التالى أخبار خليجية - إدراج تسعة أفراد وكيانات بقائمة الإمارات لداعمي الإرهاب