أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة»

 

 

أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة»
أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:56 مساءً

الأفق نيوز - قال الرئيس السابق لحزب «المحافظين» البريطاني وليام هيغ إن بلاده قد تتجه إلى «كارثة» ربما تكون لها أبعاد تاريخية إذا فشل وزير المال فيليب هاموند في التوصل إلى طريقة سلسة تحد من التعجل في الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

ومنذ المقامرة الفاشلة لرئيسة الوزراء تيريزا ماي بإجراء انتخابات مبكرة الشهر الماضي، ثارت شكوك حول مستقبل انفصال بريطانيا عن الاتحاد وسط خلافات بين الوزراء حول وتيرة الانسحاب من التكتل الذي أصبحت بريطانيا عضواً فيه العام 1973 وأسلوبه وشروطه.

وتواجه ماي ضغوطاً شعبية للتخفيف من حدة خططها لانفصال لا تشوبه أي عراقيل.

وكتب هيغ، وزير خارجية بريطانيا السابق، لصحيفة «ديلي ميل»: «هناك احتمال واضح أن يسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أكبر فوضى اقتصادية وديبلوماسية ودستورية تشهدها بريطانيا في العصر الحديث، وقد تكون توابعه غير معلومة على الدولة والحكومة ومشروع الانسحاب نفسه».

وطالب هيغ بنهج للانفصال يقوم على تبسيط المفاوضات، ويقلل الحاجة إلى سن تشريعات متعجلة، ويطمئن الشركات ويتضمن البقاء في السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي خلال فترة انتقالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الخليج - مسؤول بريطاني: الخروج المتعجل من الاتحاد الأوروبي «كارثة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أهل الخليج - ليبيا: تحذير أممي من فوضى الوساطة في النزاع .. وقوات حفظ سلام إلى طرابلس