أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها

 

 

أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها
أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:45 مساءً

الأفق نيوز - بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى، ملك البحرين، أعرب فيها سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الارهابي الذي استهدف حافلة لنقل رجال الشرطة شمال شرقي البلاد والذي أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الشرطة.
وأكد سموه وقوف الكويت مع البحرين وتعاطفها معها وتأييدها بكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها ولمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية، مجددا سموه موقف الكويت الثابت ضد الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ومساندتها لكل الجهود الدولية الرامية لمحاربته وتجفيف منابعه.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد أحد أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين في عملية «إعادة الأمل» باليمن، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى، ضمنها سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل رجال الشرطة شمال شرقي البلاد والذي أدى إلى استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الشرطة.
كما بعث سمو ولي العهد، ببرقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته باستشهاد أحد أفراد القوات المسلحة الإماراتية المشاركين في عملية «إعادة الأمل» باليمن.
وبعث سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيتي تعزية مماثلتين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكويت - الأمير لملك البحرين: الكويت تؤيد المملكة في إجراءاتها لحماية أمنها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الكويت - لجنة تحقيق لكشف ملابسات استقدام ممرضات من الهند