أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي

 

 

اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي
اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي

أنت الان تشاهد خبر - اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:49 مساءً

الأفق نيوز - أمير البلاد مستقبلا أسامة النصف

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مساء أمس وبحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد استقبل سموه وفدا من رجال الأعمال الكويتيين وذلك في مقر إقامة سموه بالعاصمة واشنطن.

هذا وقد أشاد سموه بالدور الفاعل للقطاع الخاص في دعم مسيرة التنمية بدولة الكويت مؤكدا سموه على أهمية خلق بيئة استثمارية جاذبة من أجل دعم سوق العمل لتعزيز متانة الاقتصاد الوطني واستقطاب أجود الفرص الاستثمارية متمنيا سموه رعاه الله لهم دوام التوفيق والسداد.

ومن جانبه أشاد عضو مكتب غرفة تجارة وصناعة الكويت ورئيس وفد رجال الأعمال أسامة محمد النصف بالرعاية التي يوليها سموه حفظه الله في دعم القطاع الخاص مما يسهم في تعزيز الدور الاقتصادي لرجال الأعمال للمساهمة بدفع عجلة التنمية.

حضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح وأعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.

واستقبل سموه مجموعة من أبنائه الطلاب والطالبات المتميزين وذلك في مقر إقامة سموه بالعاصمة واشنطن.

هذا وقد زود سموه أبناءه الطلاب والطالبات بتوجيهاته الأبوية وحثهم على ضرورة بذل المزيد من المثابرة والجهد في تحصيلهم الأكاديمي والسعي لنيل أعلى المراكز العلمية ليساهموا في رفع راية وطنهم متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار الكويت - أمير البلاد: نشيد بالدور الفاعل للقطاع الخاص ونحث الطلبه على بذل المزيد من الجهد في تحصيلهم الأكاديمي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع أخبار الكويت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار الكويت - أمير البلاد: ناقشنا مع الرئيس الأمريكي الوضع في المنطقة وفي مقدمة ذلك الخلاف المؤسف بين الأشقاء في الخليج
التالى اخبار الكويت - الكويت ردا على بيان الدول الأربعة: نجحنا في التهدئة وعدم التصعيد بكل ما ينطوي عليه من مخاطر