أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!

 

 

محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!
محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!

أنت الان تشاهد خبر - محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:24 صباحاً

الافق نيوز - - حالة من الجدل الشديد حدثت داخل ماسبيرو خلال الأيام القليلة الماضية وبلغت تلك الحالة ذروتها عبر صفحات وجروبات مواقع التواصل الإجتماعى بسبب ما يسمى باللائحة الجديدة لأجور العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام  , لدرجة أن أعداد كبيرة من العاملين هددوا بتصعيد الأمر للرئيس عبدالفتاح السيسى لمنع تنفيذ اللائحة الجديدة التى أطلق عليها البعض " مذبحة الأجور " .

وهنا نؤكد أن اللائحة المتداولة حالياً والتى يردد البعض أنه تم تسريبها ليست حقيقية بل هى اللائحة التى تم تطبيقها منذ عام 2013 والتى أعدتها ادارة الشئون المالية باتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقاً , ونؤكد أن ما تم تداوله هى اللائحة القديمة  , وأنه لا توجد لائحة جديدة تم الإنتهاء من اعدادها ,حيث أنه يتم دراسة هذا الأمر منذ بدء نشاط الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين منذ  أبريل 2017 .

 

- صفعة جديدة تم توجيهها أمس للقائمين على مهرجان " الفرانكو اراب " المقام حلياً فى شرم الشيخ , حيث نفى الفنان رامي صبري، الأخبار والإعلانات التي روج لها ، عن إحيائه حفلًا ضمن فعاليات المهرجان يوم 26 من الشهر الجاري. واتهم رامى – وفقا لما نشرته جريدة الوطن – ادارة المهرجان بالمتاجرة باسمه للترويج لفعالياته، مؤكدًا أن جدول حفلاته الحالي لا يوجد به أي حفل لصالح المهرجان.

 

- استكمالأ لردود الفعل التى أعقبت قيامى بالكشف عن واقعة استضافة شخص يسمى د. فوزى العجمى فى برنامج " طعم البيوت " المذاع على شاشة القناة الأولى منتحلاً صفة أمين عام نقابة الإعلاميين ..  بدأت الشؤون القانونية بالهيئة الوطنية للإعلام، التحقيق مع فريق عمل الحلقة الني أذيعت الأسبوع الماضي  بعدما قرر مجدي لاشين رئيس التليفزيون، تحويل فريق عمل الحلقة للتحقيق  ، بعد نفي نقابة الإعلاميين  على  لسان الإعلامى محجوب سعدة أمين عام اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين  وجود أى علاقة للنقابة بهذا لشخص . فى انتظار نتائج التحقيقات فى هذه الواقعة ان شاء الله .

 

- عدد كبير من العاملين فى قطاعات وقنوات ماسبيرو , يقومون حالياً بجمع توقيعات تمهيدا لتقديم شكوى عاجلة الى طارق عامر محافظ البنك المركزى  ضد شوقية عباس رئيسة القطاع الإقتصادى للمطالبة بإجراء تحقيق عاجل فى وقائع تكرار تأخر صرف الرواتب والمستحقات المالية وهو ما يعد تحدياً لقرارات الرئيس السيسى وشريف اسماعيل رئيس الحكومة .

 

- مسلسل ضرب الكفاءات بماسبيرو بدأ منذ أكثر من عام وتحديدا بقطاع الإذاعة بعد تولى صفاء حجازي " رحمها الله "  المسئولية كرئيس للإتحاد  وعلي الفور قامت نادية مبروك ونائبتها أمل مسعود بحملة تصفية حسابات مع كفاءات الإذاعة وبدأوا بالتخلص من الإذاعية  ألفت كامل رئيس الشبكة الثقافية با?ذاعة رغم التميز الملحوظ في عهدها علي الشبكة الثقافية إ? أن هذا  التميز أثار حفيظة رئيسة الإذاعة ونائبتها فقررتا التخلص منها  مع المحامي ثروت الخرباوي بأن يقوم بالتشهير بها  بإدعاء أنها من الإخوان بدون دليل لكن الشوشرة كانت مطلوبة في هذا الوقت للتأثير علي سمعتها ووطنيتها كمصرية مخلصة لوطنها وذلك في مقابل أن يصبح فجأة كاتب درامي ويكتب مسلسل ويذاع في البرنامج العام ويمرر له ماكتبه دون أن تجيزه لجنة الدراما وهي بمثابة الرقابة علي المصنفات ا?ذاعية وتم له ما وعد به بعد أن قام بالتشهير بسمعة الإذاعية ألفت كامل علي صفحات جريدة الوطن وعلي الفضائيات , وبالفعل صدر قرار بإقصاء ألفت كامل  من منصبها  , كما تم نقلها  من درجة مدير عام رغم التجديد لها كل عام علي مدي ست سنوات لتصبح فجأة مجرد كبير مذيعين وتجرد من أي منصب كأول سابقة غريبة تحدث فى تاريخ الإعلام المصري للتنكيل من كفاءة والعصف بمسيرة 35 عاما داخل الاذاعة !!! . ( حق الرد مكفول للسيدتين نادية مبروك وأمل مسعود والمحامى ثروت الخرباوى  وأتعهد بنشره كاملاً لكشف الحقائق للرأى العام ) .

أقول هذا الكلام بمناسبة الإشاعات التى تتردد داخل المبنى وتتعامل معها بعض الأجهزة الأمنية على أنها حقيقة بدون اجراء التحريات الدقيقة وهو الأمر الذى حدث منذ أيام , حيث تم ابعاد د. مصطفى عبدالوهاب من منصبه كنائب رئيس لقطاع الإقليميات الى منصب مستشار  بحجة أنه اخوانى وهو كلام أبعد ما يكون عن الحقيقة حيث أن د. مصطفى لم ينتم يوما لتلك الجماعة , كما أن والده ليس له علاقة عائلية بالدكتور محمد بديع مرشد الجماعة الحالى , علاوة على أن والده ما يزال يعتلى المنابر حتى الأن ويقوم بمهاجمة الجماعة وفضح سياساتها وأفكارها المتطرفة .

وهنا استشهد بإحدى الوقائع الخاصة بالإتهامات التى توجه لبعض العاملين والقيادات فى المبنى بالأخونة  ,  حيث قررت النيابة الإدارية  حفظ التحقيقات فى ملف القضية رقم 250 لسنة 2016  والتى  تم التصرف فيها  فى 18 يناير 2017  بشأن الشكوى المقدمة من  إحدى المذيعات بالمعاش حالياً  ضد كل من مها حسنى مدير عام برامج المرأة وسالى اسامة قنديل المعدة ببرنامج طعم البيوت الذى يذاع على شاشة القناة الأولى  والتى حفظها لعدم ثبوت ما تضمنته الشكوى حول وجود توجهات اخوانية للمشكو فى حقهما .

أقول هذا الكلام ليس دفاعاً عن أحد فكل شخص أقدر وأجدر بالدفاع عن نفسه , ولكننى أطالب بإجراء التحريات الشديدة قبل توجيه الإتهامات لأى شخص  . وهنا أؤكد على تأييدى لإبعاد أى شخص اذا ثبت بالدليل القطاع انتمائه لأى جماعة متطرفة أو تنظيم ارهابى من أى وظيفة لها علاقة ببرامج الهواء سواء فى القنوات التليفزيونية أو الشبكات الإذاعية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - «مياه كفر الشيخ»: الصرف الصحي يصل لـ40% من قرى المحافظة قريبا