أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية

 

 

أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية
أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - تمكن رجال مباحث قسم شرطة ثان الإسماعيلية، برئاسة المقدم هاني منصور، رئيس مباحث القسم، من السيطرة على وضبط عناصر مشاجرة في شارع الصفا بمنطقة حي السلام دائرة القسم.

وكان اللواء محمد حسين شحاتة، مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد عادل صيام مأمور القسم، يفيد بمشاجرة بالمكان المشار إليه آنفا.

وبانتقال رئيس المباحث والمأمور وقوة القسم سيطروا على عناصر المشاجرة، وتبين وفاة "عمرو. م. ل" 33 عاما، صاحب مخبز، متأثرا بإصابته بجرح طعني نافذ أسفل الإبط من الجهة اليسرى للصدر، وذلك بعد أن نقل لمستشفى الإسماعيلية الجامعي، حيث توفي في أثناء إجراء الإسعافات اللازمة له، وجرى التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى.

كما أصيب شقيق المتوفى، ويدعى "محمد" 31 عاما، مندوب مبيعات للمواد الغذائية، بجرح قطعى في اليد اليمنى.

وألقى رجال المباحث القبض على الطرف الثاني للمشاجرة، "محمد م ا" 53 عاما، عامل، مصابا بجرح قطعي في الجبهة، و"محمد س ا" وشهرته "عبد الرحمن" 14 عاما، طالب.

وتبين لرئيس المباحث حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهم على الآخر بالضرب محدثين إصابتهم، بسبب خلافات الجيرة.

وأكد شقيق المتوفى، أن "عبد الرحمن" تعدى على شقيقه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التى أودت بحياته، فجرى التحفظ عليهم والسلاح المستخدم.

وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - مقتل صاحب مخبز طعنًا في مشاجرة بالإسماعيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - صور.. رئيس مدينة أرمنت يتابع تنفيذ المشروعات القومية مع قيادات المدينة
التالى أخبار المحافظات - "صحة النواب": مركز الإغاثة والطوارئ على الطريق الصحراوي شبه مهجور