أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة

 

 

أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة
أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - كرّم الدكتور معوض الجولي رئيس الجامعة، والدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ومختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، الطلاب المتميزين من أوئل الثانوي العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والتجارية والصناعية.

وتقدم الخولي بخالص التهاني لكل الطلاب المتميزين وأولياء الأمور الذين بذلوا الثمين من جهد ومال من أجل الوصول للتميز المنشود، كما قدم العديد من المنح المجانية للطلاب.

وأصدر مجلس الجامعة قرارا بمنح برامج الجامعة المتميزة بكليات الطب والهندسة والحاسبات مجانًا للطلاب كما تقرر منح كارنيه الطالب المميز الذي بمقتضاه يستفيد الطالب من ممارسة جميع الأنشطة الجامعية مجانا، بالإضافة بعدم فرض أي قيود أو شروط عند طلب الالتحاق بالمدينة الجامعية، وتستمر هذه المنح مع استمرار التزام الطالب في التميز.

كما خص الخولي في التهنئة كل من تفوق رغم الصعوبات الحياتية التي يعيشها والصعاب التي يحاول تجاوزها، ويؤكد أن هؤلاء لهم كل الشكر والتقدير العظيم لجلال ما ينجزوه رغم الشدائد.

وفي ختام الحفل، قدم رئيس الجامعة ونوابه الميداليات الذهبية وشهادات التميز والتقدير لأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية محمود مصطفى الأول مكرر علمي علوم، ونورين عماد الدين أول مكرر علمي علوم، وآلاء أيمن العاشر مكرر أدبي، ومحمد حسام الأول على الثانوية الأزهرية، كما كرم أوائل الدبلومات الفنية المتقدمة قسم تبريد وتكييف وهم على الترتيب محمد عبدالله، محمود سامي، محمود جمعة، مختار زينهم، محمود عبدالرحمن، وأوئل الدبلومة التجارية الفندقية سارة صابر الأولى قسم إدارة وتسويق.

كما حرصت الجامعة على تكريم الخمسة الأوائل المتفوقين من مدارس التربية الخاصة صم وبكم، وهم أسماء خالد، وإيمان زكريا، وفيروز فوزي، ومحمود شعبان، وهاجر خالد، وهناء سيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - جامعة المنوفية تكرم أوائل الثانوية والدبلومات الفنية ومتحدي الإعاقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - محافظ القليوبية يستقبل مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين لبحث سير العمل
التالى أخبار المحافظات - تحرير 981 محضرا تموينيا في الشرقية خلال أسبوعين