أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ

 

 

أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ
أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:48 صباحاً

الأفق نيوز - أرسل اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، خطاب شكر إلى الدكتور أحمد الجنزوري، مدير عام مرفق الإسعاف بمحافظة كفر الشيخ، تقديرًا لما بذله من جهد وعمل دؤوب في إنقاذ مصابين، تعرضوا لحادث انقلاب "ميني باص" كان يقلهم بالطريق الدولي الساحلي بالإسكندرية وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد المركزي.

وقال "حرحور"، خلال خطابه، "يطيب لي أن أتقدم بخالص شكري وتقديري على جهودكم الملموسة والمخلصة، والاستجابة السريعة، بتوجيه سيارات الإسعاف لموقع حادث انقلاب "ميني باص" من محافظة شمال سيناء بالطريق الدولي الساحلي بالإسكندرية، ونقلهم لمستشفى رشيد المركزي".

وتابع: "وأكرر شكري على مدى حرصكم بتقديم الرعاية الصحية وسرعة الاستجابة لتقديم العلاج اللازم لجميع المصابين .. تحياتي لكم ولجميع أسرة العاملين بمرفق الإسعاف".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يرسل خطاب شكر إلى مدير إسعاف كفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. وزير البيئة يزور كفر الشيخ لمناقشة منظومة إدارة المخلفات الصلبة