أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة

 

 

أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة
أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:53 مساءً

الأفق نيوز - بني سويف – حمدي سليمان:

عثرت ربة منزل بمدينة بني سويف، على جثة شقيقها غارقا في دمائه داخل دورة مياه شقته.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بأن ربة منزل تدعى "م ق. ن" 26 سنة، مقيمه خلف الاستاد الرياضي بمدينة بني سويف، عثرت على شقيقها "محمد. ق. ن"، 30 سنة، متوفى داخل دورة مياه المنزل خاصتهما.

انتقل ضباط المباحث إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية والتحريات أن الجثة بشقة بالطابق الثاني بعقار خلف الاستاد الرياضي ملقاة بداخل بانيو دورة المياه، وبها جرح غائر بالفخذ الأيمن وجميع منافذ الشقة سليمة، ولا يوجد بها آثار عنف، بسؤال شقيقته قررت أنها تقيم وشقيقها بمفردهما بالشقة محل الواقعة، وأثناء دخولها لدورة المياه فوجئت به غارقا في دمائه داخل البانيو.

وحرر محضر رقم 3287 إداري قسم بني سويف لسنة 2018، وأمرت النيابة العامة بندب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفى لبيان ما بها من إصابات وكيفية وسبب حدوثها والأدلة المستخدمة في إحداثها وبيان السبب الذي أودى بحياته.

وتبين من التقرير الطبي، أن سبب الوفاة انفجار "خُراج" دموي في فخذه أدى إلى حدوث "جلطة" تسببت في وفاته، وأمرت النيابة العامة، عقب تشريح الجثة بالتصريح بدفن جثة الشاب، وصرف أهليته من سراى النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - سيدة تعثر على جثة شقيقها غارقا في دمائه بالبانيو.. والطب الشرعي يكشف مفاجأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس