أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد

 

 

أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد
أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:26 مساءً

الأفق نيوز - الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن كشوف المقبولين لخوض اختبارات الالتحاق بمدارس التمريض بمراكز المحافظة.

أكدت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، في بيان صحفي، موعد اختبارات الطلاب بمدارس التمريض في مركزي الخارجة وباريس يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو 2018 بمدرسه تمريض الخارجة، أما طلاب وطالبات مراكز الداخلة وبلاط والفرافرة يوم الأحد الموافق 29 يوليو 2018 بمدرسة تمريض الداخلة.

وأوضحت مشرف، تحديد 225 درجة في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018، للالتحاق بمدارس التمريض، أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وأن يكون من أبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة، وأتم بها دراسة المرحلة الإعدادية، وألا يقل سن المتقدم عن 15 عامًا ولا يزيد عن 18 عامًا في 1 أكتوبر 2018.

وأضافت مشرف، أن مدة الدراسة 5 سنوات دراسية في 4 مدارس هي الخارجة باريس والداخلة والفرافرة، لقبول 180 طالبا وطالبة، بواقع 60 طالبًا وطالبة بمدرسة الخارجة، و30 بمدرسة باريس، و60 بمدرسة الداخلة، و30 بالفرافرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - ننشر أسماء المقبولين ومواعيد اختبارات التمريض بالوادي الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس