أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ

 

 

أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ
أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 07:24 صباحاً

الأفق نيوز - ضبط رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء، شبكة منافية للآداب بمدينة شرم الشيخ تقودها سيدة وسائق تاكسى متخذين من منطقة الهضبة مسرحا لنشاطهما الإجرامى.

كان العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب تلقى معلومات مفادها تزعم فايزة شبكة للأعمال المنافية للآداب بالاشتراك مع سائق تاكسى مقابل 800 جنيه للزبون المصرى و2000 جنيه للسائح، وبالعرض على العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية ورفعها للواء طارق مجاهد مدير الأمن أمر بتقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط أحمد.ع.ع.ك 32 سنة سائق تاكسى وفايزة.أ.غ.38 سنة ربة منزل وآمنة.أ.أ.26 سنة ربة منزل متزوجتان ومقيمتان في الفيوم وملاك.ع.س.30 سنة عاملة مساج بأحد الفنادق مطلقة ومقيمة في الغربية أثناء ممارستهما الرذيلة مع الأول. وتم ضبط مبالغ مالية وأجهزة محمول وفياجرا وحبوب لمنع الحمل وواق ذكري.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بممارسة الرذيلة مقابل الحصول على 800 من المصرى و2000 جنيه من السائحين في الليلة، وبتكوين شبكة للدعارة وتوزيع الأدوار بينهم على أن يجلب السائق راغبى المتعة المحرمة لهم مستغلا عمله كسائق تاكسى ويقل الزبائن إلى مسكنهم بمنطقة الهضبة بشرم الشيخ مقابل مبلغ مالى وممارسته الرذيلة مع المتهمات الثلاث بالتبادل والحصول على نسبة على كل زبون وعلى أجرة التاكسى.

واعترف المتهمون أيضا بأن الأموال المضبوطة حصيلة ممارستهم للدعارة والمحمول لتسهيل الاتصال براغبى المتعة المحرمة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 52 جنح شرم الشيخ، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة برئاسة شريف أشرف وكيل النيابة وإشراف عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ، وتقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - سقوط «شبكة فايزة» للأعمال المنافية للآداب في شرم الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - صور .. حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الشوارع بمدينة المراغة فى سوهاج
التالى أخبار محافظات - مؤتمر "البحيرة عبر العصور" يوصى بتوفير قاعدة بيانات للآثار وأطلس استثمارى