أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط

 

 

أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط
أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:57 صباحاً

الأفق نيوز - تمكنت مباحث التموين، بمديرية أمن أسيوط، من ضبط مخبز سياحي يستخدم "الدقيق البلدي المدعم"، الخاص بالمخابز البلدية في مركز ديروط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عصام أبوشقة، مدير إدارة مباحث التموين، تؤكد إدارة "م ا م" مواليد 1979 مخبز سياحي بدون ترخيص، وتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم.

وضبطت المباحث بحوزته،250 كيلو من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82 % معبأة داخل "5" شيكارة زنة الواحدة 50 كيلو، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - ضبط 250 كيلو دقيق مدعم بمخبز سياحي في أسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»