أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق

 

 

أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق
أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:37 صباحاً

الأفق نيوز - سادت حالة من الغضب بمحافظة الأقصر، وذلك عقب تداول فيديو لسيدات ورجال يتدافعون ويسقطون أرضاً، خلال استلام لحوم فى إحدى الجمعيات بمدينة أرمنت غربى المحافظة، والتى تم توزيعها كحصص من مؤسسة خيرية كبرى لجمعيات المحافظة لتوزيعها على المواطنين.

 

وفي هذا الصدد صرح أحمد عبيد الشاذلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر، أنه بعد ما حدث تم فتح تحقيق فورى مع مسئولى الجمعية التى قامت بتوزيع اللحوم مع المواطنين بهذا المشهد الغير مقبول تماماً مع المواطنين والفقراء بمختلف أنحاء المحافظة والجمهورية بأكملها، موضحاً أنه كلف مدير إدارة التضامن الاجتماعى بأرمنت بالتحقيق الشامل فى تلك الواقعة لمنع تكرارها مجدداً.

 

وأضاف وكيل تضامن الأقصر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المؤسسة الخيرية الكبرى بعد معرفة تلك الواقعة وانتشار الفيديو قررت وقف التعامل مع الجمعية المتسببة فى هذا الضرر والتدافع بين المواطنين للحصول على أكياس اللحوم، موضحاً أن ذلك يأتى فى إطار تعليمات الدكتور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى بضرورة توزيع المساعدات بشكل آدمى يليق بالمواطنين فى كافة أنحاء الجمهورية.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - غضب بالأقصر بعد سقوط سيدات خلال تسلم لحوم من جمعية.. والتضامن تحقق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس