أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي

 

 

أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي
أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:36 مساءً

الأفق نيوز - "عفاف" سيدة مسنة، تمكن منها المرض حتى أفقدها القدرة على الحركة، وأصبحت طريحة الفراش، تنتظر من حين لآخر الموت أو الشفاء، وتعتمد على من حولها في مساعدتها في قضاء حوائجها.

ووجهت عفاف استغاثة إلى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية قائلة «عايز أعمل بطاقة رقم قومى علشان أكمل علاجي».

عفاف سيدة تعيش في إحدى الشقق السكنية الكائنة بشارع الغزالى بمنطقة المنشية بوسط الإسكندرية، وتسعى بمساعدة أبنائها وجيرانها لاستكمال أوراقها لصرف العلاج الخاص بها، لكنها لا تملك بطاقة الرقم القومى، الأمر الذي يتطلب انتقالها إلى أحد فروع السجل المدنى التابع لإدارة الأحوال الشخصية لإنهاء إجراءات إستخراج بطاقة الرقم القومى، وهو الأمر الذي لا تقدر عليه تلك السيدة نظرا لمرضها.

وقال محمود أحد المترددين عليها، والذي يسعى لإنهاء إجراءات العلاج الخاصة بها، الحاجة عفاف، ست مريضة تعانى من آلام في العمود الفقرى وضعف في البصر، ولا تستطيع الحركة نهائيا.

وطالب محمود، اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية واللواء مدير الأحوال المدنية بالإسكندرية بتكليف المختصين للنزول إلى منزلها ومساعدتها في إنهاء إجراءات استخراج بطاقة الرقم القومى، رحمة بظروفها المرضية القاسية، وحتى تستكمل رحلة علاجها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - مواطنة تستغيث بمدير أمن الإسكندرية: عايزة أعمل بطاقة الرقم القومي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - عودة حركة القطارات لطبيعتها بعد توقفها بمدينة قليوب
التالى أخبار محافظات - بروتوكول تعاون لدعم أطفال دمياط (صور)