أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - شهد اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد فعاليات يوم ترفيهى للأطفال الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع إحدى مؤسسات رعاية الأيتام بمحافظة الوادى الجديد بالتنسيق مع مديرية الأمن والإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة يوم ترفيهى حيث تم إستضافة 70 من الأطفال الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية بصحبة ذويهم بنادى ضباط الشرطة بدائرة مركز شرطة الخارجة لقضاء يوم ترفيهى بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة.

وقدم مدير الأمن الهدايا للأطفال مما لاقى الإحتفال إستحسان الحاضرين وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حسن الضيافة، وإتاحة إقامة الإحتفال بالنادى مما كان له الأثر الأكبر فى إسعاد الأطفال ونشر البهجة والسعادة لهم.

وقال مدير أمن المحافظة فى بيان له أن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية والذى يهدف أحد محاوره إلى بناء جسور من الثقة والتعاون مع المواطنين، من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية التى تقوم بها الوزارة والعاملين بها للمواطنين.

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (1)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (2)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (3)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (4)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - إحالة 7 من العاملين بوحدات محلية للتحقيق فى المنوفية
التالى أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ يشهد تدريب الفريق الأول للكرة قبل لقاء أبو قير للأسمدة