أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة

 

 

أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة
أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - نظم المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر اليوم الخميس، لقاء جماهيريا لفعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمدينة رأس غارب، وذلك فى إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية فى أواخر الشهر القادم.

وأوضح بيان لفرع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر اليوم الخميس، أن هذا اللقاء تم بالتعاون مع إدارة شئون المرأة بمديرية التضامن الاجتماعى برأس غارب، وحضرته 165 سيدة من أبناء المدينة، وتم بعده عقد اجتماع مع الرائدات الريفيات والمتطوعات لتنسيق العمل بمراحل الحملة فى المدينة، والتى ستنتهى فى 11 مارس بحملات طرق الأبواب.

وتحدثت شيرلى بدر ناجى عضو المجلس - خلال اللقاء - عن أهداف الحملة، ودعت السيدات إلى المشاركة الإيجابية فى الانتخابات، وقالت " كونى إيجابية.. صوتك هيفرق فى حياتك وحياة أولادك اللى جاية "، كما تحدثت عن أهم المكتسبات التى حصلت عليها المرأة فى الفترة السابقة ، وأكدت ضرورة الحفاظ على هذه المكتسبات.

كما أشار البيان إلى أن هذه الفعاليات تأتى ضمن إطار الحملات التى أطلقها المجلس القومى للمرأة فى جميع محافظات الجمهورية فى ضوء استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية المنتظرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - قومى المرأة بالغردقة ينظم فعاليات "صوتك لمصر بكرة" استعدادا لانتخابات الرئاسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - "الشباب و الرياضة" بالإسكندرية تنظم مهرجان ذوى الاحتياجات الخاصة
التالى أخبار المحافظات - محافظ كفر الشيخ يشهد تدريب الفريق الأول للكرة قبل لقاء أبو قير للأسمدة