أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية

 

 

أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية
أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 4 فبراير 2018 08:16 مساءً

الأفق نيوز - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية

07:57 م الأحد 04 فبراير 2018

مرسى مطروح - أ ش أ: 

افتتح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأحد، معرض الإبداع السنوي بمنطقة مطروح الأزهرية، والذي تضمن عددا من المشغولات والابتكارات والوسائل التعليمية والإبداعات الفنية، مشيداً بأعمال المعرض التي تؤكد إبداع معلمي وطلاب المعاهد الأزهرية بالمحافظة.

وقال المحافظ ، في كلمته خلال الافتتاح، إن المعرض بما يتضمنه من أعمال فنية وتعليمية هو رسالة تأكيد على أن الأزهر سيظل المؤسسة الدينية التي تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل صحيح بعيداً عن أي تعصب، إلى جانب مساهمته في دعم القيادة السياسية، معربا عن تقديره لجهود شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

وأضاف أن مطروح تحتاج إلى مزيد من القوى العاملة وسواعد وإبداعات أبنائها، خاصة مع ما يتم على أرض المحافظة من مشروعات استثمارية وتنموية قومية عملاقة منها مدينة العلمين الجديدة، ومشروع الضبعة لتوليد الطاقة، ومشروع تنمية غرب مصر، وآخرها التوقيع على 3 مشروعات استثمارية بتكلفة نحو 71 مليار جنيه خلال مؤتمر مطروح الاقتصادي الدولي في أكتوبر 2015.

وأشار إلى إسناد تشغيل مصنع تمور سيوة لإحدى الشركات الإماراتية بحق انتفاع لمدة 15 عاما باستثمارات 3.3 مليون جنيه سنويا، والتي تعمل جميعها على توفير آلاف فرص العمل لأبناء مطروح.

ومن جانبه، أشاد مدير عام المنطقة المركزية الأزهرية بالمحافظة الدكتور سالم عبد العاطي بدعم المحافظ للأزهر الشريف، والذي أسهم في حصول المحافظة على المراكز الأولى في عدد من المسابقات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى استلام وتشغيل استراحة "بنجر السكر 27" بمركز الحمام، وإنشاء مجمع علم الروم النموذجي بنسبة 99% بتكلفة 30 مليون جنيه.

وأوضح أنه تم استلام معهد زاوية العميد الأزهري بعد إحلاله وتجديده بمبلغ 5 ملايين جنيه، وإحلال وتجديد كلٍ من مجمع الأزهر بالحمام بنسبة 35% بتكلفة 30 مليون جنيه، ومجمع كشوك عميرة بنسبة 10% بتكلفة 3 ملايين جنيه، وإنشاء مجمع الرويسات بنسبة 50% بتكلفة 25 مليون جنيه، واستراحات بمنطقة غزالة بنسبة 85% بتكلفة 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى أعمال الصيانة ورفع كفاءة عدد من المعاهد الأزهرية بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ مطروح يفتتح معرض الإبداع السنوي للمعاهد الأزهرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - إزالة 14 مكمورة فحم مخالفة في كفر الشيخ
التالى أخبار محافظات - نزع ملكية مدرستين ومحطة رفع للمنعفة العامة بالشرقية