أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم»

 

 

أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم»
أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 08:59 صباحاً

الأفق نيوز - عقد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد الاجتماع التنسيقي للمرحلة الثانية من مبادرة النظافة بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة القاهرة وذلك لبحث سبل وأدوات نشر المبادرة وتفاصيلها.

حضر الاجتماع محمد عطية وكيل مديرية تعليم القاهرة والقائم بأعمال مدير المديرية والعميد احمد الدميري (مدير عام العلاقات العامة والإعلام ) بالمحافظة والدكتور عبد العظيم صدقي (المستشار الإعلامي) لمحافظ القاهرة و زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية وخالد مصطفي (مدير إدارة الإعلام ) بالمحافظة وطارق صلاح سليمان ( مؤسس مبادرة أطفال مصر بخير) والمهندس احمد معروف (منسق المبادرة) بالمحافظة.

كان قد شهد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بدء فعاليات حملة "خليك زي آدم.. وما ترميش حاجة على الأرض" بحي مصر الجديدة في ثاني محطة لها بعد إطلاقها من ميدان عابدين يوم 5 من الشهر الجاري، وهى مبادرة تهدف إلى رفع وعي المواطن بأهمية مساعدة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ خططها لرفع كفاءة النظافة بالشوارع بعدم إلقاء المخلفات وخاصة الخفيفة التي لا تمثل عبئا على المواطنين في الاحتفاظ بها وإلقائها بالأماكن المخصصة.

وأكد المحافظ استمرار الحملة في نشر فعالياتها بأحياء القاهرة المختلفة لإعادة الوجه الحضاري للقاهرة كواحدة من أهم عواصم العالم، وأنه سيتم إجراء مسابقة بين 38 حيا بالقاهرة وتقييم أعمالهم وفعالياتهم شهريًا، ومنح مكافأة مالية لأفضل 3 أحياء شهريا بناءً على تفاعل شباب الحي من المدارس ومراكز الشباب والتجمعات الطلابية، ومشاركة المجتمع المدني ممثلًا في الجمعيات الأهلية والمؤسسات الاقتصادية والمواطنين.

يذكر أن حملة "خليك زي آدم" هي مبادرة توعوية أطلقتها محافظة القاهرة بداية الشهر الجاري، وقد تم اختيار اسم آدم وهو اسم أبو الخليقة ويطلق على جميع البشر دون النظر إلى دين أو جنس أو سن، وأطلق على شخصية ابتكارية لطفل يوجه رسالة لقرنائه ولجميع الأعمار السنية بأهمية الحفاظ على نظافة الشارع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - محافظ القاهرة يعقد اجتماعاً لبحث سبل نشر مبادرة «خليك زي آدم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - حملة لرفع الإشغالات بمحيط محطة مترو وادي حوف وطريق الأوتوستراد
التالى أخبار محافظات - حملة لرفع الإشغالات بشوارع حي الزيتون .. صور