أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بالصور| الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تتفقد جودة مياه الشرب بمحطة العبد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بالصور| الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تتفقد جودة مياه الشرب بمحطة العبد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:26 صباحاً

الأفق نيوز - تفقد فريق من الرقابة الإدرية بكفر الشيخ، أمس الثلاثاء، محطة مياه العبد بقرية مسير، وذلك للاطمئنان على جودة مياه الشرب المقدمة للأهالي.

واستمع ممثل الرقابة لمسئولي محطة المياه بعد تفقد مراحل تنقيتها، كما تفقد أحواض الترسيب والترويب للمياه، والمرور على معدات الكلور والشابة ومدى مطابقتها للمعايير، وكذلك أحواض المياه المرشحة، ومراجعة الصيانة، ومراجعة مخزون الكيماوي.

وكشف الفريق عن عدم وجود معمل خاص بمحطة المياه حيث إنها تعمل طاقة إنتاجية قدرها 60 لترًا/ثانية، والمعمل يكون بالمحطات التي تعمل بطاقة إنتاجية 120 لترًا/ثانية.

واطمئن ممثل الرقابة على جودة مياه الشرب وأخذ عينات لتحليلها بصورة دورية للتأكد من سلامتها، وأصر على تناول كوب ماء من المحطة للتأكد من مطابقتها للمعايير الفنية.

يذكر أن فريق من الرقابة الإدارية تفقد عددًا من المصالح الحكومية ومستودعات الغاز والمجمعات الاستهلاكية محطات المياه، أمس الثلاثاء، بقرية مسير للاطمئنان على توافر الخدمات للمواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بالصور| الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تتفقد جودة مياه الشرب بمحطة العبد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بالصور| الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تتفقد جودة مياه الشرب بمحطة العبد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - الشيخ حافظ سلامة: نهاية الإرهاب قريبة وحادث العريش لن يمر بسهولة
التالى أخبار المحافظات - بالصور| تصعيد 6 طلاب من مدرسة المتفوقين بكفر الشيخ لمسابقة ISEF