أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال

 

 

أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال
أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:25 صباحاً

الأفق نيوز - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال

10:18 ص الأربعاء 17 يناير 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقت مباحث الأموال العامة في السويس، اليوم الأربعاء، القبض على مديرة شئون العاملين بمستشفى السويس العام، بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على المال العام، وأحيلت المتهمة للنيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس إخطارًا يفيد بتحرير 3 مواطنين محضرًا يتهم "أ. ا" مديرة الشؤون العلاجية بالمستشفى العام، بالنصب عليهم وآخرين، وجمع أموال منهم بدعوى إنشاء مشروع سكني وتوزيع وحداته عليهم.

وشكّل مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قادة المقدم خالد عبدالناصر رئيس مباحث الأموال العامة، بإشراف العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي.

وتوصلت تحريات الأمن إلى أن المتهمة أسست جمعية تعاونية للبناء والإسكان، وطرحت مناقصة وهمية لشراء أرض، وجمعت ما يزيد عن 1.5 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توفير وحدات لهم.

كما كشفت التحريات، عن أن المتهمة أدعت أيضًا امتلاك الجمعية التي ترأسها لقطعة أرض بمنطقة 24 أكتوبر بحي الأربعين، وإنها زارت المنطقة برفقة عدد من أعضاء الجمعية، وأدعت ملكيتها لقطعة أرض في المنطقة الفضاء المواجهة لمدرسة الصناعات المتقدمة.

وحين اكتشف المودعين واقعتي النصب والاحتيال طالبوها برد أموالهم، إلا أنها ماطلت وزعمت أنها ستشرع في البناء خلال أيام، واستمرت في المماطلة ما دفعهم لتحرير محضر ضدها بقسم شرطة السويس.

وقال مصدر أمني إن مباحث الأموال العامة، وعقب تقنين الإجراءات وعرض التحريات ووقائع النصب على النيابة، صدر قرار بالضبط والإحضار بحق المتهمة، وعقب ضبطها أُحيلت للنيابة بتهم النصب والاحتيال والاستيلاء على المال العام والإضرار بالمال العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - القبض على مديرة بالمستشفى الأميري في السويس لاتهامها بالنصب والاحتيال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - السيطرة على حريق في مخزن للمنتجات الغذائية بالمنوفية
التالى أخبار محافظات - السيطرة على حريق بمخزن للمنتجات الغذائية بقويسنا بالمنوفية