أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالفيديو والصور .. محافظ بورسعيد يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى العام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالفيديو والصور .. محافظ بورسعيد يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ قليل، قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى بورسعيد العام، فى حضور لفيف من القيادات التنفيذية والصحية بالمحافظة، والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب والنائبة سعاد المصرى.

 

ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد، أن هذا الأسبوع سيشهد إجراء أول جراحة للمخ والأعصاب بالمستشفى، حيث سيتم تشغيل عيادة للمخ والأعصاب للمرة الأولى بالمستشفى لعلاج المواطنين، وكذلك قسم طوارئ بالمستشفى لنفس الغرض.

 

وأضاف المحافظ، أن القسم سيعمل على توفير الوقت والجهد على المرضي ومشقة السفر إلى المحافظات الأخرى للعلاج، نظرا لافتقاد المحافظة فى السابق إلى هذا التخصص .

 

ومن جانبه، قال الدكتور عادل تعيلب، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أن تكلفة الوحدة 2 مليون و400 ألف جنيه، بالإضافة إلى أجهزة تجهيز الوحدة، مشيرا إلى أنه يرأس القسم الجديد الدكتور أمجد مطر، رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة قناة السويس، بمعاونة استشاريين متخصصين.

 

وأوضح أن المحافظة انتظرت افتتاح هذا القسم سنوات طويلة، لما له من أهمية، بعد توفير الأجهزة والأدوات الطبية الخاصة بالجراحة؛ لخدمة أهالى المحافظة.

 

وأضاف "تعيلب" أن القسم خصص يوم السبت من كل أسبوع لإجراء العمليات الجراحية، فى الوقت الذى تعمل فيه العيادة الخارجية الخاصة بالقسم يوم الاثنين من كل أسبوع للكشف الطبى، وتحديد ما إذا كانت حالات المخ والأعصاب تحتاج إجراء جراحة أم لا.

 

وأوضح النائب أحمد فرغلى إنه كان قد تقدم إلى محافظ بورسعيد بطلب وافق عليه للتعاقد على الفور، لتوفير آلات القسم الجديد لشراء جهاز ميكرسكوب لجراحة المخ والأعصاب، لاستكمال القسم وليصبح المستشفى أول مستشفى للقطاع العلاجى لوزارة الصحة، وتجرى عمليات المخ والأعصاب والذى تقدر تكلفة شرائه حوالى 2 مليون جنيه وحتى يكون القسم على استعداد لاستقبال طوارئ جراحات وحوادث المخ والأعصاب.

 

 

 

محافظ بورسعيد يفتتح القسم الجديد
محافظ بورسعيد يفتتح القسم الجديد

 

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

جانب من الأجهزة الحديثة بغرف القسم
جانب من الأجهزة الحديثة بغرف القسم

 

محافظ بورسعيد خلال افتتاح القسم
محافظ بورسعيد خلال افتتاح القسم

 

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

جانب آخر من الافتتاح
جانب آخر من الافتتاح

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالفيديو والصور .. محافظ بورسعيد يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالفيديو والصور .. محافظ بورسعيد يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - هاني ".. ثاني ثلاثة جمعهم حلم العمل وفرقهم الموت في صحراء ليبيا
التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»