أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - "عطاء بلا حدود" تطلق مشروع "صوت الشباب " بقرى أسيوط

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - "عطاء بلا حدود" تطلق مشروع "صوت الشباب " بقرى أسيوط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:34 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت جمعية عطاء بلا حدود بمحافظة أسيوط، عن إطلاق مشروع "صوت الشباب" بالتنسيق مع هيئة إنقاذ الطفلولة، وذلك لتدريب الشباب على كيفية التعامل مع مشكلات مجتمعهم والتوصل للحلول لها بدعم من القيادات الطبيعية والتنفيذية بالمحافظة.

وصرح بذلك المهندس نصر الدين حمدي نائب رئيس مجلس ادارة جمعية عطاء بلا حدود والمدير التنفيذى للمشروع، مشيرًا إلى أن المشروع يستهدف الشباب من سن 12 سنة إلى 24 سنة بقرى ومراكز المحافظة.

وأضاف، أنه تم طرح بعض المشاكل والقضايا الملحة بالمحافظة، ومنها مشكلة المرور وضرورة تفعيل بعض مواد قانون المرور ومشكلة الشكوى من عدم صرف نقاط الخبز وأهميتها ودور مجالس الأباء والأمناء ومشكلات الصحة المتعلقة بسوء معاملة بعض الأطباء والممرضات بالقرى والمساعدة في مشروع تكافل وكرامة.

وأضاف "حمدي" أنه تم تخصيص خط لخدمة المواطنين (01212120003) لتلقي الشكاوى والمشكلات التى تتعلق بالقضايا المختلفة، وخلق تواصل مع القيادات الطبيعية والتنفيذية بالمحافظة، بالإضافة إلى إطلاق مسابقة "أسيوط كلها مواهب" لتنمية مواهب الشباب وحثهم على المشاركة في المسابقات التى تنظمها الجمعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - "عطاء بلا حدود" تطلق مشروع "صوت الشباب " بقرى أسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - "عطاء بلا حدود" تطلق مشروع "صوت الشباب " بقرى أسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ جنوب سيناء: افتتاح مكتبة دير سانت كاترين 16 ديسمبر المقبل
التالى أخبار محافظات - شباب المنوفية تنهى إنشاء نادى البحث عن وظيفة بالتعاون مع "العمل الدولية"