أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة

 

 

أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة
أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:38 مساءً

الأفق نيوز - تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا سير العمل بمحطة تربية العجول "الفريزيان" رقم 3 ومحطة تربية الدواجن بقرية المراشدة بمركز الوقف والتابعة لمشروعات الأمن الغذائي للمحافظة، رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار الهجان إلى أن محطة تربية وإنتاج العجول الفريزيان تقع على مساحة 10 أفدنة وتتكون من 5 عنابر وتستوعب حوالي 500 رأس ماشية، واطمأن المحافظ على توافر جميع مستلزمات الإنتاج من رؤوس الماشية ومكونات الأعلاف والأدوية وأصدر تعليماته بالاهتمام بالرعاية البيطرية لتحقيق أفضل معدلات في الأداء مما يضمن الوصول إلى معدلات إنتاج عالية الجودة.

كما تابع المحافظ، أعمال التجهيزات بمحطة تربية الدواجن بالمراشدة استعدادًا لاستقبال دفعة جديدة من الدواجن خلال الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن المحطة تتكون من 8 عنابر بطاقة استيعابية 50 ألف كتكوت.

 وأضاف الهجان، أن ذلك يأتي في إطار اهتمام المحافظة بمشروعات الأمن الغذائي والتي تعد من المشروعات المثمرة والتي تحظى بقدر كبير من التطوير والتحديث لتنمية العائد الاقتصادي الناتج منها ويعود النفع على المواطن القنائي وتتاح له منتجات الأمن الغذائي بأسعار في متناول الجميع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ قنا يتفقد محطة تربية العجول بالمراشدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار المحافظات - فتح باب التظلمات لحركة الندب بالتعليم الابتدائي في ديروط بأسيوط
التالى أخبار المحافظات - غدا.. افتتاح مؤتمر البحث العلمي والفنون في «ثقافة الفيوم»