أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن

 

 

أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن
أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف؛ إن مشروع إسكان أوقاف الصداقة كان معطلًا فترة طويلة، وبه أزمة تتمثل في محطة الرفع تحديدًا، ولكن بدعم من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزارة الإسكان، تم الانتهاء منه حاليًا، وأصبح جاهزا للسكن، ومستحقو الوحدات السكنية في إمكانهم الانتقال والسكن فيها، بدءًا من الآن، موضحًا أنه سيتم عقد اجتماع يوم الإثنين القادم؛ لمناقشة كيفية تعظيم استثمارات الأوقاف برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات.

أضاف في تصريحات على هامش زيارته لمحافظة أسوان؛ لافتتاح معسكر شباب الأئمة، أنه سيتم طرح مشروع خان أسوان المتوقف منذ سنوات للاستفادة منه، مشيرًا إلى أن الوزارة قدمت الكثير للمشروعات في أسوان، وهو مالم يقدم في أي محافظة أخرى، وكان تأثيرها غير مسبوق، بجانب مراعاة البعد الاجتماعي.

أوضح جمعة أن أموال الأوقاف هي وقف وليست مالا خاصا؛ لذلك فالوزارة راعت البعد الاجتماعي للمتقدمين لأقصى درجة، والزيادات التي وضعت تعتبر مناسبة للجميع؛ لأن مراعاة البعد الاجتماعي لا يجوز أن يأتي على حساب أموال الوقف، لافتًا إلى أنه في حالة تبعية الأرض للأوقاف، سيتم طرحها بقيمتها الحقيقية ولكن أرض المشروعات مخصصة من المحافظة.

ويستمر معسكر الأئمة والدعاة التدريبى من 9 وحتى 12 سبتمبر بمحافظة أسوان، بهدف نشر تعاليم الدين الإسلامى السمحة في نطاق الوسطية، ومحاربة الفكر المتطرف والإرهاب، وغيرها من الأفكار السلبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالفيديو.. وزير الأوقاف: إسكان الصداقة بأسوان جاهز للسكن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - رئيس مدينة البلينا بسوهاج يستقبل وفدا سياحيا بالزهور
التالى أخبار محافظات - محافظ القليوبية يكرم 17 مزارعا بمناسبة عيد الفلاح