أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام

 

 

أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام
أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - التقي الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بعدد من أهالي مركز ومدينة دار السلام بحضور النائب طارق رضوان والنائب جابر الطويقي أعضاء مجلس النواب، حيث تم عرض عدد من المشكلات التي تواجه الأهالي بقري ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيتم خلال الأيام القليله القادمة العمل في الفيش المميكن بمركز شرطة دار السلام، لخدمة أهالي قرى ومركز دار السلام، وذلك بعد ربط المكتب بشبكة وزارة الداخلية.

وأوضح عبد المنعم أنه سيتم البدء في تطوير مستشفى دار السلام المركزي، حيث أكد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان على أنه سيتم ذلك في أسرع وقت ممكن، مع توفير الأطباء والكوادر البشرية للوحدات الصحية بقري مركز دار السلام.

وأضاف المحافظ أنه تم توفير عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية للقضاء على مشكلات انقطاع الكهرباء وضعف التيار بقري مركز ومدينة دار السلام ووضع خطة زمنية لتركيب اسلاك معزوله بجميع القري، وتم التنسيق مع الساده النواب ومديرية التربية والتعليم لسد العجز في معلمي مدارس دار السلام بهدف القضاء على أي عجز داخل المدارس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بالصور.. محافظ سوهاج يبحث مشكلات أهالي دار السلام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - محافظ القليوبية يناقش مشروع القيادة الداخلي
التالى أخبار محافظات - «محمود عزوز».. رحلة شاب من الفيوم إلى الموت في صحراء ليبيا