أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق

 

 

أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق
أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 09:18 صباحاً

الأفق نيوز - قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إغلاق الوحدة الرابعة بمحطة كهرباء عتاقة وتحويل المسؤولين فيها للتحقيق، بعدما تبين أن بقعة الزيت التي تسربت لمياه خليج السويس ناتجة عن المحطة، ووصلت صباح اليوم إلى منطقتي ميناء الأدبية والكبانون، ما يهدد الثروة السمكية، حيث تعتبر منطقة الكبانون حضانة كبيرة لزريعة السمك ومكان تبويض الأسماك.

وذكرت المحافظة، في بيان، أن الصيادين وأصحاب المراكب أرسلوا استغاثات لهيئة الثروة السمكية ومحافظ السويس، للمطالبة بسرعة التدخل والقضاء على بقعة الزيت حتى لا تدمر الثروة السمكية في موسم الصيد للعام المقبل، بعدما أصبحت الذريعة في خطر حقيقي.

وأضاف البيان: اعترف مسؤولو محطة كهرباء عتاقة أن المحطة وراء التسريب وأنها تتحمل تكلفة إزالتها، إلا أن التسريب ما زال مستمرا وانتقل لأماكن أخرى، ما دفع المحافظ لإصدار قراره بإغلاق المحطة وتكليف شركة بتروسيف بالتخلص من بقعة الزيت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بعد التسرب البترولي.. محافظ السويس يحيل مسؤولي محطة عتاقة للتحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس