أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية

 

 

أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية
أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:22 صباحاً

الأفق نيوز - التفكك الأسري أخطاء زوجية يسدد فاتورتها الأطفال، فمنهم من يكون مصيره التشرد، أو الفشل في الحياة، وآخرون تزهق أرواحهم يوميا.

وخلال السطور التالية نسرد قصة طفل وفتاة بالقليوبية ضاعت حياتهما بسبب تفكك أسرتهما..

في محافظة القليوبية فقد طفل وشاب حياتهما لينضما لآلاف الحالات التي فقدت حياتها ثمنا للتفكك الأسري وانفصال الزوجين وزواجهما بآخرين غير عابئين بمستقبل أبنائهم..

الحالة الأولى لطفل يدعي" ي.أ" عمره ١٤ عاما انفصل والده عن والدته وتزوج بأخرى، ولم تتمكن والدة يوسف من التعامل معه نظرا لأنه في سن حرجة، فأرسلته إلى والده الذي رفض أن يعيش معه.

ونظرا لحاجة "يوسف" إلى المال مثل أقرانه، نصحه أحد أصدقائه بالعمل على توك توك لينفق على نفسه.

وبالفعل تعرف "يوسف" على "أ.أ "، 27 سنة - مالك توك توك، واتفقا على أن يعطيه إيرادا يوميا مائة جنيه وما يتبقي يأخذه لنفسه، وفي أحد الأيام توجه الطفل إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد، و"يوسف" لم يكن على علم أن صاحب التوك توك" له ميول شاذة، حتى طلب منه ممارسة الشذوذ بعد استدراجه لمنطقة خالية، وعندما رفض الطفل هدده المتهم بأخذ التوك توك منه، وأخذ يلح عليه حتى وافق "يوسف" لتلبية نزواته، المتهم لم يكتف بما فعله من جرم فأسرع بخنق الطفل بحزام بنطاله وألقى جثته في الرشاح وفرا هاربا.

وما يثير الدهشة أن أهل الطفل لم يعلموا أنه يعمل سائق توك توك ولا يعرفون أي شيء عن حياته.

والحالة الثانية ضحية التفكك الأسري كانت للشابة "ف.و.ع" ٢٢ عاما، التي توفي والدها وهي صغيرة لتقيم مع عمها بشبرا الخيمة بعد زواج والدتها.

الفتاة في مرحلة المراهقة وتحتاج إلى من يتابعها في ظل قسوة الأم وعدم السؤال عنها، لجأت إلى شاب وجدت فيه حنان الأم وغياب الأب، الشاب لم يستغرق وقتا في معرفة احتياجاتها فكان يحنو عليها بكلام معسول، حتى وصل لما كان يخطط له فأقام معها علاقة غير شرعية.

وعندما شعر الشاب والفتاة بحجم خطئهما تقدم للزواج منها لكن عمها رفض الزواج، فقررت الفتاة التخلص من حياتها تاركة رسالة داخل غرفة نومها كتبت فيها "سامحوني ومتزعلوش عليا هتخلصوا من عاري"، ثم ألقت بنفسها من الدور الرابع فلقيت مصرعها في الحال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - تضامن الإسكندرية تتسلم الطفلة «نور» ضحية التعذيب من قسم مارينا (صور)
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس