أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - صور.. محافظ قنا يتفقد منفذ بيع منتجات القوات المسلحة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - صور.. محافظ قنا يتفقد منفذ بيع منتجات القوات المسلحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:47 صباحاً

الأفق نيوز - تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، المنفذ المتحرك لبيع منتجات مزارع القوات المسلحة، التابع للمنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك بميدان الساعة بوسط مدينة قنا، رافقه عدد من القيادات التنفيذية. 

 

وذكر الهجان فى بيان إعلامي، أن المنفذ يستهدف توزيع 11 طنا من اللحوم المجمدة بسعر 45 جنيها للكيلو الواحد المغلف، وسعر 45 جنيها لكيلو المفروم المغلف، وسعر 15 جنيها لكيلو الكلاوي المغلف، وأضاف أن المنفذ مستمر في بيع المنتجات لمدة 3 أيام، لافتا إلى أنه سيتم الدفع بعدد من المنافذ بباقي مراكز المدن لبيع منتجات القوات المسلحة بأسعار تنافسية لكسر حدة ارتفاع الأسعار، وأشار إلى أنه يجرى توزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية بأسعار مخفضة تشمل السلع الغذائية الأساسية بسعر40 جنيها للكرتونة بجميع مراكز المدن.

 

وقدم المحافظ الشكر للقوات المسلحة، لدعمها المتواصل فى خدمة المجتمع المدنى، وحرصها على توفير كافة احتياجات المواطن المصرى من السلع الأساسية.

 

 

IMG_0117
 

IMG_0132
 

IMG_0139
 

IMG_0144
 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. محافظ قنا يتفقد منفذ بيع منتجات القوات المسلحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. محافظ قنا يتفقد منفذ بيع منتجات القوات المسلحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - محافظ قنا يتفقد منفذ بيع منتجات القوات المسلحة
التالى أخبار محافظات - صحة القليوببة تستحدث قسما للاستقبال بمستشفى حميات طوخ