أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم

 

 

أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم
أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 مساءً

الأفق نيوز - تملك الغضب من طالب ثانوي في محافظة الفيوم بسبب خلافات عائلية مع والده، إلى حد إقدامه على الانتقام من والده بتوريطه في تهمة البلاغ الكاذب.

البداية عندما تلقت إدارة الدفاع المدني بالفيوم، بلاغًا تليفونيًا بوجود جسم غريب أمام مطعم شهير للأسماك بشارع جمال عبدالناصر التابع لقسم أول شرطة الفيوم، وتم العرض على اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، الذي وجه بانتقال قيادات المديرية (نظامية - بحثية) وقوات الحماية المدنية والمفرقعات.

وبتمشيط المنطقة وتعقيمها بمعرفة ضباط الحماية المدنية والمفرقعات تبين سلبية البلاغ وعدم وجود ثمة أجسام غريبة بمكان البلاغ، ومن خلال التحريات واستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد المتصل بإدارة الدفاع المدني، المبلغ عن الواقعة.

وتبين أن المبلغ هو "أسامة م ع" 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى ومقيم ببرج العدالة طريق الفيوم - القاهرة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والاتصال بالدفاع المدني من هاتف مسجل باسم والده، انتقامًا منه لوجود خلافات عائلية بينهم، لرفض الوالد الإنفاق على والدة المتهم وشقيقته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - طالب ثانوي ينتقم من والده ببلاغ كاذب في الفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - بالصور| مدير أمن دمياط يجري أولى جولاته بتفقد كمين شطا
التالى أخبار محافظات - تكريم لاعب السومو ابن الغربية لحصوله على ميدالية برونزية بتايوان