أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو)

 

 

أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو)
أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:19 مساءً

الأفق نيوز - لقن أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية لص "شنط السيدات" علقة ساخنة، إثر قيامه بسرقة شنطة إحدى السيدات أثناء سيرها بجوار مبنى مديرية الزراعية.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من قسم شرطة طنطا، يفيد قيام أحد الأشخاص ومعه شخصين آخرين بإشهار مطواه بوجه إحدى السيدات وسرقة مصوغاتها الذهبية، عبارة عن (3 غوايش) كانت داخل حقيبتها في تمام الساعة الثالثة عصرا، وسط المارة، وبجوار مديرية الزراعة التي تطل بناصية شارع عمر بن عبد العزيز أحد أشهر مناطق طنطا.

وتمكن الأهالي من ضبط السارق وهروب الآخرين، وبتفتيشه، عثروا على سلاح أبيض "مطواة" بحوزته، وسلموه للشرطة، بعد أن لقنوه علقة ساخنة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح لاستخدامه في تهديد ضحاياه، وتم التحفظ عليه وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - علقة ساخنة لـ«حرامي شنط» سرق مصوغات سيدة في طنطا (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - بالصور ..قائد الأسطول السادس الأمريكي تزور الإسكندرية لتعزيز العلاقات مع البحرية المصرية
التالى أخبار المحافظات - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا