أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل"

 

 

أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل"
أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 04:28 مساءً

الأفق نيوز - لقيت سيدة مصرعها بقرية كفر "الشرفاء" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم، إثر إصابتها بتسمم حمل في الشهر السابع.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة "السنبلاوين" يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام  بوصول المدعوة عبير ح.ا، 34 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية " كفر الشرفاء " دائرة المركز، جثة هامدة ادعاء تسمم حمل.

انتقل مأمور المركز وضباط المباحث وبسؤال والدتها  55 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، في محضر الشرطة أكدت بأن نجلتها كانت حامل في الشهر السابع وشعرت بحالة إعياء وتوفيت أثناء نقلها إلى المستشفى، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تسمم الحمل ولا توجد شبهة جنائية.

وبالعرض على النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن، توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - وفاة سيدة في الدقهلية إثر إصابتها بـ"تسمم الحمل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس