أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)

 

 

أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)
أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:45 مساءً

الأفق نيوز - كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب، عن دائرة دسوق وقلين في كفرالشيخ، اليوم السبت، نقل إحدى المريضات بورم مابين الفخذين، إلى إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالقاهرة، لتتلقى العلاج هناك بأمر من الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن المريضة "شادية محمد العبسي"، 57 سنة، وتقيم في منطقة أرض البرماوي بمدينة دسوق، أبلغه مكتب وزيرة الصحة بشأنها تجهيز فريق طبي تحت إشراف الوزيرة في إطار متابعتها للحالة عقب التواصل معها من أجل ذلك بعدما كان سيجرى نقلها لمعهد الأورام بدمنهور.

وفي السياق تلقى الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف في كفرالشيخ، تكليفصا من وزارة الصحة، بتجهيز 3 سيارات إسعاف، لنقلها إلى مستشفى الجمهورية برمسيس بمحافظة القاهرة وفق توجيهات من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

يذكر أن المريضة تعاني من السمنة المفرطة وبورم ما بين فخذيها يزن 7 كيلو جعلها تلزم الفراش لمدة 3 سنوات، حتى تحولت لعجز كامل في ظل غياب الزوج وعدم وجود أبناء ولا يوجد أيضًا من يرعاها سوى شقيقتها حيث أطلقت العديد من المناشدات بشأن علاجها بعدما حولت السمنة والورم حياتها لجحيم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - "الحقوا أحمد بيموت".. القصة الكاملة لغرق طفل في حمام سباحة نادي المنصورة (صور)
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس