أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله

 

 

أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله
أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:40 مساءً

الأفق نيوز - أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن المسعف أحمد جمال، ابن مدينة التل الكبير، 26 سنة، والذي أصيب بمدينة العريش، أنه لا زال يخضع للعلاج والرعاية الطبية داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى التخصصي "غائبًا عن الوعى".

وتابع المحافظ، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه تعرض للإصابة بطلق ناري في الرأس خلال تواجده بسيارة الإسعاف رقم "221"، أثناء بنقل مصاب من واقعة اعتداء إرهابي في مكان عمله بشمال سيناء، حيث أصيب برصاصتين في المخ ورصاصة في الكتف ورصاصة في الذراع اليمنى وشظية في العين اليسرى وشظية في الفك الأيسر، أثناء إسعافه أحد الجنود الجرحى بالعريش في 22 يوليو الماضي.

وقال المحافظ إن الأمل في الله كبير وهو وحده بيده الأمر، موجهًا بتوفير كافة أوجه الاهتمام والرعاية الصحية للمسعف داخل العناية المركزة، وإجراء جراحة بالعين اليسرى، وجرى استئصالها، و"الآن حسب آراء الأطباء المعالجين للحالة فهو مازال تحت العلاج والملاحظة حتى تستقر حالته".

وكانت وزيرة الصحة والسكان قد أوفدت فريق طاقم طبى من كبار الاستشاريين المتخصصين ضم الدكتور محمد إسماعيل استشاري الرعاية المركزة بجامعة عين شمس، والدكتور صلاح عبد الخالق أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، والعميد دكتور على عبد النبي أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالقوات المسلحة، والعقيد دكتور يحيى عبد التواب أستاذ العناية المركزة، والدكتور محمد فتحي أستاذ العناية المركزة بجامعة القاهرة، والدكتور محمد أبوالوفا أستاذ الرعاية الحرجة بجامعة القاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - استئصلت عينه.. محافظ الإسماعيلية يتابع علاج "مسعف سيناء": بين يدي الله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - 11 أغسطس بدء التقديم للدبلومات بـ"تربية سوهاج"
التالى أخبار محافظات - بدء المشروع المشترك بين جامعة بنها والصين لتوفير 30% من مياه ري الأرز