أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن"

 

 

أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن"
أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 04:32 صباحاً

الأفق نيوز - انتهت فعاليات دوري مستقبل وطن بمدينة الغردقة والتي أقيمت على ملاعب أكاديمية لاعبي المستقبل بالغردقة تحت رعاية النائب محمد محمد عبدالمقصود عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

حضر اليوم الختامي للدوري النائب محمد محمد عبدالمقصود عضو مجلس النواب، الأستاذ عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة، المهندس أحمد الدقاق أمين التنظيم والسادة أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة، والأستاذ وائل جاد ممثلا عن قطاع جنوب الصعيد.

وأسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق مركز شباب الغردقة على فريق برشلونة بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأعرب النائب محمد عبدالمقصود عن سعادته بالبطولة منذ البداية وحتى اليوم الختامي لما وجده من الشباب المشارك في الدوري من حماس وجدية ومنافسة شريفة على الظفر بلقب البطولة.

وأشاد النائب بالتنظيم المثالي للدوري وخصوصا ختام البطولة وتقدم بالشكر لكل القائمين على التنظيم وعلى رأسهم الكابتن سعيد سيد المشرف العام على الدوري بالغردقة وما شاهده من قدرته على السيطرة خارج وداخل أرجاء الملعب واحترام الجميع له من لاعيبين وأعضاء هيئة تنظيم.

قال عماد سيف أمين المحافظة إن الحزب حقق الغرض المطلوب من الدوري وهو احتواء الشباب وتوجيه أفكاره إلى الرياضة وخصوصا كرة القدم لما تلقاه من شعبية كبيرة لدى الشارع المصري.

تقدم سيف بالشكر للنائب محمد محمد عبدالمقصود على رعايته للدوري في الغردقة وحضوره لافتتاح وختام الدوري وتأكيده على دعمه للحزب بالمحافظة.

في ختام اليوم تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الأول والثاني والثالث بالإضافة لهداف الدوري وأحسن لاعب وأحسن إخلاق وأحسن حارس مرمي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - مركز شباب الغردقة بطلا لدوري "مستقبل وطن"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - سحب 6 قطع أراضي بالمنطقة الصناعية في بلبيس لعدم سداد أقساطها
التالى أخبار محافظات - محافظ المنيا يتفقد المواقع المقترحة لإنشاء كوبري بديل على النيل