أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز

 

 

أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز
أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 07:10 صباحاً

الأفق نيوز - شن مسئولو مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية حملة مكبرة قادها وكيل وزارة تموين الدقهلية إبراهيم أبو الفتوح لاستهداف مخابز مركزى المنصورة ودكرنس والقرى التابعة لهما للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

شارك في الحملة عماد حمدى مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، ومفتشو مديرية التموين محمد زكى شعبان والسيد البيسى وسامى إبراهيم وجمال الغندور المسئول الإعلامي لمديرية التموين. 

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد ف ا صاحب مخبز لتجميعة 2 شيكارة دقيق مدعم، ومحضر ضد مخبز م.ا.لتجميع 2 شيكارة دقيق مدعم، و.ح.ع لعدم وجود لافتة للمخبز، ومحضرين عدم إعطاء بون الصرف ضد مخبز م.س.م ومخبز ا.ف.ع لمخالفته القانون ومحضر ضد مخبز ا.م.ا للتوقف عن العمل دون إذن مسبق.

وتمكنت الحملة من تحرير محاضر لتصرف 3 مخابز في 13 جوال دقيق مدعم، وهم م.ا.وتصرف في 5 خمسة شكائر دقيق مدعم، وم.س.م لتصرفه في 4 شكائر دقيق مدعم.

وحررت الحملة محاضر ضد أصحاب المخابز ط."م.م" و"ا.ا". و" ش.ا." و" ا.ا.ع و"ط.م.م" لإنتاجهم رغيفا ناقص الوزن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - «تموين الدقهلية» تلاحق مخالفات المخابز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - السبت.. 7 تخصصات في قافلة طبية لعلاج المرضى بالمجان بالأقصر
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس