أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين

 

 

أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين
أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 07:14 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم، عن فتح باب التقديم  للمدارس اليابانية للعام الدراسي 2018/ 2019، عبر الموقع الرسمي للوزارة.

وأوضح الشناوي عايد، وكيل الوزارة، أن المدارس اليابانية بالغربية هي "المصرية اليابانية بطنطا، والشهيد كريم يحيى، رفعت محمد شوقي، المصرية اليابانية بالمحلة، المصرية اليابانية بسمنود" لخدمة أبناء ومواطني المحافظة.

وأشار إلى أن الوزارة أصدرت بيانًا، أكدت فيه فتح باب التقديم للطلاب بالمدارس المصرية اليابانية، والتى يجري تشغيلها بدءًا من العام الدراسي 2018 /2019، وذلك لمدة أسبوعين.

وأوضح البيان شروط القبول والتي تتمثل في "السن، والقرب من المدرسة في حالة المفاضلة"، علمًا بأن هذه المدارس تتواجد في 22 محافظة على مستوي الجمهورية.

وأشار إلى أن المدارس تتميز بأسلوب تعليمي حديث، ومناهج دراسية جديدة ومتطورة تعمل على بناء شخصية الطفل بشكل متميز، حيث سيجري تدريس اللغة الأجنبية بطريقة حديثة ومتطورة.

وقال إن معلمي هذه المدارس سيجري اختيارهم بدقة، وفق معايير محددة، هذا بالإضافة إلى أن الفصول الدراسية ستكون واسعة فضلًا عن الكثافة القليلة بالفصل الواحد، وتجهيز المدرسة؛ لتسمح بممارسة الأنشطة الفنية والرياضية المتميزة.

واختتم البيان، بتأكيد الوزارة على أولياء الأمور، بمراعاة الدقة في إدخال بيانات أبناءهم أثناء عملية التقديم.

للتقديم اضغط هنــا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - فتح باب التقديم للمدارس اليابانية بالغربية لمدة أسبوعين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس