أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بالصور| إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بالصور| إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 11:49 مساءً

الأفق نيوز - شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول بكفر الشيخ، برئاسة المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بعدداً من المناطق.

استهدفت الحملة التي شارك فيها كل من جمال يونس، نائب رئيس المدينة، العاملين فى القسم الهندسى ورئيس القرية ومأمور مركز شرطة الحامول ومعدات الوحدة المحلية ومجلس المدينة عدداً من التعديات على الأراضى الزراعية.

أسفرت الحملة عن إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية عبارة عن إزالة بقرية الكفر الشرقي بمساحة 320 مترا مربعا بناء بالبلوك على الأرض الزراعية وتنفيذ قراري إزالة بقرية الحندقوقة بمساحة 581 متر مربع بناء بالبلوك على الأرض الزراعية.

كما تم تنفيذ 4 قرارات إزالة بمساحة 1296 متر مربع بناء بالبلوك على الأرض الزراعية وتم تنفيذ هذه الإزالات بمستوى سطح الأرض وتسليمها لجهات الولاية كلا فيما يخصه.

وكلفت رئيس المدينة مديري إدارات "الإزالات والإشغالات" بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول ومدير حماية الأراضي باليقظة وإزالة أي تعد يحدث في حينه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بالصور| إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بالصور| إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية في كفر الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - وكيل أوقاف أسيوط : إنتظام الدراسة بالمدارس القرآنية
التالى أخبار محافظات - ظاهرة أطفال الشيشة تجتاح مقاهي البحيرة