أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية

 

 

أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية
أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 11:49 مساءً

الأفق نيوز - اختتمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليوم، فعاليات القافلة المائية الأولى والتي استمرت على مدار يومين بقرية كفر النجباء التابعة لمركز أجا، ونظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية بالشركة لحل مشكلات القرية التي تخص مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك المشكلات الخاصة بالمحاسبة.

وحرصت قيادات الشركة من مختلف القطاعات على التواجد خلال القافلة لمتابعة العمل، والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر، بناءً على توجيهات المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بحضور مروان محمد مصطفى، مسؤول التوعية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ للإشراف على أعمال القافلة.

وبدأت أنشطة القافلة بمدرسة كفر النجباء الابتدائية المشتركة؛ والتي خصصت الإذاعة المدرسية بطابور الصباح للتوعية بأهمية الماء وضرورة الحفاظ عليه، كما حرصت الشركة على تعريف الطلاب بخدمات الشركة المختلفة مثل الشكاوى عبر الخط الساخن 125، وخدمة تطهير الخزانات.

وخلال فقرات الطابور ردد الطلاب قسم المياه الموحد على مستوى الجمهورية، وأقيمت مسابقة للطلاب وحصل الفائزين على هدايا عينية، تلى ذلك لقاء مع طلاب مرحلة الروضة بالمدرسة؛ للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيدها، كما تضمن اللقاء عرض فيديوهات توضيحية للطلاب.

 ومرت الشركة على المنازل لتوعية أهالي القرية بضرورة ترشيد المياه، وتعريفهم بأنشطة القافلة،كما قام فريق من معامل الشركة بالمرور على عدد من منازل القرية لأخذ عينات للمياه وتحليلها في الحال، وكانت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية،كما قامت شبكة الصرف الصحي بمنطقة أجا بتسليك البلاعات بالقرية، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالصرف الصحي هناك.

واختتمت فعاليات القافلة بإقامة لقاء توعوي بمركز شباب القرية، والذي حضره أهالي القرية من مختلف الأعمار، واختتم اللقاء بالرد على شكاوى المواطنين واستفساراتهم، وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم، و أبدى المواطنون سعادتهم لاهتمام الشركة بالتواصل المباشر معهم والاستماع إلى شكواهم وحلها على الفور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - ختام القافلة المائية بقرية كفر النجباء في الدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - تكريم موهوبي القليوبية.. ووكيل التعليم: المبتكرون نواة النهضة الحقيقية
التالى أخبار محافظات - محافظ أسوان يوجه بإعادة الانضباط للشارع ورفع مستوى النظافة.. صور