أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - وزير الشباب يتفقد الأعمال الإنشائية لمركز شباب الشيخ زايد في بورسعيد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - وزير الشباب يتفقد الأعمال الإنشائية لمركز شباب الشيخ زايد في بورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:05 مساءً

الأفق نيوز - تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال البناء والتشييد لمركز شباب الشيخ زايد بحي الإمارات، بمحافظة بورسعيد.

ويشرف على بناء وتشييد مركز شباب الشيخ زايد، شركة "إني" الإيطالية قسم الخدمات المجتمعية، وتنفيذه شركة "بتروجيت".

ويضم مركز الشباب ملعب كرة قدم حماسي، ملعب متعدد الأغراض، حديقة، صالة جيم، مبنى اجتماعي متكامل، مركز طبي شامل، مركز معلومات، تراك ترتان.

وطالب الدكتور أشرف صبحي، بضرورة وجود ورش خاصة لأعمال الفنون والثقافة والإبداع، معربا عن سعادته بمركز شباب الشيخ زايد لاحتوائه على عدد من المنشآت الشبابية والرياضية وأيضا الثقافية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالأعمال الإنشائية التي تنفذها شركة بتروجيت، وبدعم كامل من شركة "إني" الإيطالية، لافتا إلى أن المركز سيعد نموذجا لمركز شباب يخدم المجتمع ويساهم في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن العمل في إنشاء مركز شباب الشيخ زايد بالحي الإماراتي يسير بصورة جيدة وسيكون على أعلى مستوى من الإمكانيات لخدمة سكان الحي في إطار الجهود التي تبذل لتوفير كافة الخدمات للمنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - وزير الشباب يتفقد الأعمال الإنشائية لمركز شباب الشيخ زايد في بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - وزير الشباب يتفقد الأعمال الإنشائية لمركز شباب الشيخ زايد في بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - القضاء الإدارى بالشرقية يلغى حجب نتيجة 8 طلاب بالثانوية العامة
التالى أخبار المحافظات - جمعية البر والتقوى المصرية تستكمل مشروع "سترة" بمحافظات الوجه القبلي