أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد

 

 

أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد
أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:05 مساءً

الأفق نيوز - أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حملة "شارك ونضف" تحت شعار "شارعك عنوانك.. حافظ عليه"، اليوم، بمحافظة بورسعيد.

شارك في الحملة من بورسعيد 500 شابا وفتاة من شباب الجامعات واللجان الشبابية للعمل العام، وشباب ونشء مراكز الشباب.

وشملت المبادرة قيام الشباب والنشء المشاركين بحملة نظافة بمنطقة السيدة نفيسة بحي الضواحي، وذلك في إطار تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية.

دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جميع المشاركين في الحملة، إلى ضرورة توعية أقرانهم من النشء والشباب في محيطهم، مشددا على ضرورة استدامة الحملة في أرجاء المحافظة كافة بالشوارع والميادين والمدارس.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن مبادرة شارك ونظف تهدف إلى غرس السلوكيات الإيجابية في الشارع وتوعية المواطن على أرض الواقع بما يجري من أعمال نظافة وتجميل الشوارع.

وأوضح أن المبادرة تعمل على غرس الانتماء والتعاون لدى المشاركين بها وجعل أهالي المنطقة التي تشهد المبادرة أكثر حرصا على نظافتها، وأشار إلى أن المحافظة ستقدم وسائل الدعم والخدمات اللوجستية كافة لنجاحها.

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، بديوان عام المحافظة في مستهل جولة الوزير الميدانية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة بورسعيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - بمشاركة 500 شابا وفتاة.. انطلاق حملة "شارك ونضف" ببورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار محافظات - قسم للسياحة الميسرة لذوى الإعاقة بمعهد المسنين بجامعة بنى سويف
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس