أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية

 

 

أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية
أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، محلج شركة الأمير لحليج وتصدير الأقطان، بالمنطقة الصناعية شرق النيل، والمقام على مساحة 63 ألف متر.

رافق المحافظ خلال جولته المهندس محمود سعد، مدير عام المنطقة الصناعية، والعقيد أشرف جمال، عضو مجلس النواب، والمهندس عبدالعاطي صديق، وكيل وزارة الزراعة، والمهندس ممدوح فاروق، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس زغلول ناجي مدير عام المحلج.

أكد المحافظ على توفير الدعم الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية الكبرى التي تساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي، لافتا إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتهيئة المناخ المناسب لتشجيع المستثمرين والعمل على تذليل كافة العقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في تحسين مستوى الدخل، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة قطاعات العمل.

وأوضح المهندس زغلول ناجي، مدير عام المحلج، أن الطاقة الإنتاجية للمحلج تتراوح بين 75 - 100 ألف قنطار سنويا، ويوفر 75 فرصة عمل مباشرة، و150 فرصة عمل غير مباشرة.

وأوضح أن المحلج يعمل من خلال حلج الأقطان الزهر وفصل القطن الشعر عن البذرة، ويصدر المحلج القطن الشعر حسب حاجة العملاء المستوردين وحسب المواصفات الغزلية التي يتطلبها سوق الغزل، كما أن المحلج به نوعان من البذرة، وهي بذرة التقاوي حيث يتم إعدادها وتبخيرها تمهيدا لتحويلها إلى الجمعيات الزراعية تسليمها للمزارعين للموسم القادم، والبذرة التجاري يتم إعدادها وتبخيرها تمهيدا لتحويلها إلى المعاصر لعصرها وإنتاج زيت بذرة القطن والاستفادة من اللب الناتج من العصر في تصنيع العلف الحيواني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - محافظ المنيا يتفقد محلج الأمير لتصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - بالصور| افتتاح معرض كتاب بالكنيسة المرقسية بالتعاون مع هيئة الكتاب
التالى أخبار المحافظات - مصرع شخص وإصابة 3 إثر حريق بمركب نيلي في المنصورة