أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف

 

 

أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف
أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - كرما معتز عبد الرؤوف، مدير هيئة محو الأمية ببني سويف وعادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن، اليوم الخميس 26 معلمًا ومعلمة، بفصول محو الأمية وسّلما 194 شهادة للدارسين الناجحين، من أبناء مركز ومدينة الفشن.

وفي كلمته أشاد رئيس مركز ومدينة الفشن، بالمجهود الكبير الذي يبذله العاملون في مكتب محو أمية الفشن من أجل القضاء على الأمية وطالب المعلمين والمعلمات بتطبيق شعار "مركز الفشن بدون أمية".

وصّرح رضوان عبد الوهاب، مدير فرع محو الأمية بالفشن، بأن هذا التكريم تقدير وتحفيز من الهيئة للمعلمين والمعلمات على ما بذلوه من جهد للقضاء على أمية عدد كبير من الدارسين في قرى ومدينة الفشن.

كما حضر الاحتفالية، كل من يحيى ياسين نائب رئيس مدينة الفشن وأسامة وليم مدير العلاقات العامة بهيئة محو الأمية ببني سويف وعدد من مسئولى القطاعات التنفيذية المعنية بالمركز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تكريم 26 معلما ومعلمة خلال تسليم 194 شهادة محو أمية ببني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار المحافظات - الكشف على 1830 حالة في قافلة طبية بالشرقية
التالى أخبار محافظات - الحزن يسيطر على كنيسة أسيوط لتنيح القمص تيموثاوس